ساهم في دعم مشروع أضاحي العيد 2020



تبرع الآن    تطوع معنا

الرعاية تطلق حملة "كرمال بيروت" لإغاثة أهلنا المتضررين من إنفجار المرفأ

تاريخ الإضافة الخميس 6 آب 2020 - 3:04 م    عدد الزيارات 1280    التعليقات 0    القسم أخبار ونشاطات

        


 
أطلقت الرعاية حملة "كرمال بيروت" لتقديم الدعم للعائلات المتضررة من إنفجار المرفأ، الذي وقع أمس وسقط خلاله عشرات الشهداء وآلاف الجرحى اضافة الى تضرر آلاف المباني والشركات والطرقات.
 
وتسعى الرعاية من خلال هذه الحملة إلى تقديم المساعدات العاجلة للأهالي من وجبات سريعة ومياه وخدمات طبية عبر العيادات النقالة إضافة الى الوحدات الغذائية ووحدات النظافة وعمليات الترميم. كما سيشارك الجهاز التطوعي بتنظيف الشوارع والطرقات ومساعدة الأهالي على رفع الركام.
 
هذا وقد وضعت الرعاية مكتبها في بيروت (كورنيش المزرعة – سنتر الحسن – الطابق السابع) ليكون غرفة عمليات لتقديم المساعدات مباشرة للعائلات المتضررة مع اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية. كما استحدثت الرعاية مكتباً خاصاً للحملة في مدينة صيدا، في البولفار الشرقي – بناية الخليلي – الطابق الأول – قرب المكتبة العصرية، وذلك لتلقي التبرعات المالية والعينية لإيصالها بشكل يومي للعائلات في بيروت.
 
الرعاية تدعو أهل الخير للتضامن والتكاتف والتكافل في هذه المرحلة الصعبة والدقيقة التي يمر بها لبنان عامة وبيروت خاصة، والمبادرة بالتواصل معنا على الارقام التالية: 07721150 – 03999690 - 76062562 لإرسال مندوبينا إليكم، كما يمكنكم زيارة موقعها الإلكتروني www.alreaaya.org إضافة إلى صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.
 
 
 
 




ساهم في دعم مشروع أضاحي العيد 2020



تبرع الآن    تطوع معنا