ساهم في دعم مشروع أضاحي العيد 2020



تبرع الآن    تطوع معنا

الرعاية بالشراكة مع منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني تسدد ديون الغارمين في صيدا

تاريخ الإضافة الإثنين 18 أيار 2020 - 8:52 ص    عدد الزيارات 1191    التعليقات 0    القسم أخبار ونشاطات

        


 

 

 

 ضمن حملة " سكّر دفتر " التي تنظمها "الرعاية " منذ بداية شهر رمضان المبارك، وفي مبادرة مشتركة مع " منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني تعكس حجم التضامن والانصهار اللبناني الفلسطيني والذي يترجم بمختلف المساعدات الإجتماعية والتعليمية والمهنية والخيرية التي يقوم بها المنتدى والرعاية تجاه أبناء المدينة، عقد اتفاق تعاون بين الجانبين لتسديد الديون عن العائلات اللبنانية والفلسطينية الفقيرة والمتعففة وذلك بعد المسح الإحصائي الذي قام به فريق عمل " الرعاية " وفق معايير محددة وفي أحياء متنوعة لعدد العائلات المتعسرة جراء ديون تراكمت عليها لدى محال وصيدليات حيث وقع الاختيار على ٢٦٤ عائلة متعسرة في ١١ محلاً وصيدليتين .

عكاوي

وقال رئيس منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني الحاج طارق عكاوي خلال إطلاق المبادرة" ان المنتدى سيعمل مع الرعاية على تسديد الديون للعائلات المتعسرة في الدكاكين الصغيرة والصيدليات حيث تم اختيارها بشكل دقيق وضمن شروط محددة". وأشار عكاوي إلى أن " المنتدى يعمل في هذه المرحلة الصعبة والدقيقة التي يمر فيها العالم ولبنان على دعم العائلات المتعففة وتقديم العون لها " ، مضيفاً " أن لهذه المبادرة وجهاً آخر من الدعم تجاه أصحاب المحال التجارية وذلك لضمان استمراريتهم وحماية أرزاقهم". كما أكد عكاوي على " دور المنتدى في النسيج الصيداوي والتزامه أن يكون سندا لكل محتاج دون أي تمييز في الهوية أو الدين". واعرب عكاوي عن " ثقة المنتدى بآلية عمل الرعاية واختيار المحال ومتابعة تنفيذ المبادرة".

أبو زينب

من جهته اكد رئيس مجلس أمناء مؤسسات " الرعاية" الأستاذ هاني أبو زينب على" أهمية التعاون مع المنتدى لما له من أثر طيب تجاه الشعبين اللبناني والفلسطيني اللذين يعيشان حالة انصهار لا سيما في الظروف الصعبة والعصيبة التي يمران بها جرّاء هذه الأزمات المتلاحقة" ، مؤكداً أن "الرعاية" قامت بتنفيذ المبادرة، حيث تم تسديد الديون ودفع المبالغ في المحال والصيدليات التي تم اعتمادها.

 





ساهم في دعم مشروع أضاحي العيد 2020



تبرع الآن    تطوع معنا